الخميس، 4 مايو 2017

إذا وجدت نفسك ضمن هذة الـ6 مواصفات؟! إختر شاليهك في Water Square

حمام سباحة اطفال في اولمبيا راس سدر
بناءاً على معرفة مواصفات وإهتمامات كل من إختار إمتلاك شاليه في منطقة Water square راس سدر وسر حبهم لها.

الآن نستطيع أن نقول لك بكل ثقة.. إذا وجدت نفسك ضمن الـ6 مواصفات والإهتمامات الآتية؟! إختر شاليهك الآن في Water Square اولمبيا راس سدر وأنت مطمئن.

1. اللعب والمغامرات مع أسرتك أولاً

إذا كنت محب للإنطلاق ومشاركة أولادك الألعاب والتجارب الجديدة في الأجازة؟! فمكانك في Water square اولمبيا راس سدر، لأن شاليهك في قلب منطقة الخدمات الترفيهية وسط أكبر حمامات سباحة وأكوا بارك للكبار في راس سدر.

شاليهك أيضاً على خطوات من البحر، لتمارس رياضة الـ Kite Surfing، وتستمتع مع أسرتك طوال الأجازة بلعب الـ parasailing, Snorkeling, Banana Boat, Tube Boat, Jet ski.
شارك اولادك اللعب في اولمبيا راس سدر

2. عاشق الليل والسهرات

يومك في Water Square اولمبيا راس سدر مازال مستمر، إستمتع بالسهر مع أسرتك أو أصدقائك سواء في مشاهدة عروض النافورة الراقصة، وتناول وجبتك المفضلة في المطاعم والكافيهات.

واقضي وقت ممتع مع فيلمك المفضل في السينما، او الإحتفال في منطقة الحفلات في قرية اولمبيا راس سدر، فمنطقة Water square هي بالتأكيد مكانك إذا كنت من محبي السهر في الأجازة.


هل وجدت نفسك من ضمن الـ6 مواصفات على 01279070244 او إضغط هنا

نافورة راقصة في اولمبيا راس سدر

3. الباحث عن الخصوصية والراحة

إذا كنت تبحث دائماً عن حريتك وخصوصيتك في الأجازة! فإطمئن لأنك فيWater Square ستجد الخصوصية داخل وخارج شاليهك.

- لأن شاليهات منطقة Water Square تتميز بوجود غرفة ماستر ضمن غرف الشاليه وذلك يتواجد لأول مرة في شاليهات راس سدر، ليوفر لك ولكل فرد في أسرتك الراحة والخصوصية.

- أما لكي أنتِ، فإستمتعي بوقتك الخاص طوال الأجازة في حمام سباحة خاص للسيدات.
بحر اولمبيا راس سدر
- لك إمكانية إختيار موقع شاليهك بين الأرضي بحديقة خاصة، او العلوي بروف خاص تستمتع فيه برؤية أوسع للبحر طوال اجازتك، او الشاليه الوسط بتراس.

- كل مبنى للشاليهات في Water Square اولمبيا راس سدر له 2 مدخل خاص رئيسي، ليوفرلك خصوصية وراحة أكثر حتى داخل المبنى.

4. الإطمئنان على أولادك أولويتك؟

إختاري شاليهك في Water Square اولمبيا راس سدر وإنت مطمئنة على أولادك طوال الوقت سواء كبار أو صغار، لأن شاليهك امام حمامات السباحة والأكوا بارك مباشرة.

وبذلك بكل راحة ستقضي أجازتك وهم يستمتعوا باللعب والمرح أمامك، بالإضافة لوجود أكوا بارك وحمام سباحة خاص بالأطفال في Water Square.
حمام سباحة اطفال في اولمبيا راس سدر

5. أجازتك هي رفاهيتك

ستجد قمة الرفاهية في Water Square اولمبيا راس سدر، لأنك ستستمتع بكل الخدمات الترفيهية من حولك، من مطاعم وكافيهات تقدم لك في أي وقت أشهى الأكلات والوجبات السريعة والأسماك.

فسواء كنت على حمام السباحة او تستجم بالجلوس امام البحر، ستستمتع مع اسرتك بتناول الفطار او الغداء او العشاء بدون إحتياج لدخول الشاليه.
اكوا بارك اطفال وكبار في اولمبيا راس سدر

6. صاحب النظرة المستقبلية

أصحاب النظرة المستقبلية هم من إتجهوا للإمتلاك في راس سدر، لأنهم إكتشفوا مبكراً أنها البديل الأفضل لشرم الشيخ، فالآن راس سدر هي مدينة السياحة العالمية القادمة في مصر.


أنت تستحق شاليه في Water Square! إختاره الآن وإتصل على 01279070244 او إضغط هنا
kite surfing اولمبيا راس سدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق